في هده الايام لقد انخفض وزني كثيرا وضهرت الهالات السودا تحت عيني كيف ا
مرحبا في هده الايام لقد انخفض وزني كثيرا وضهرت الهالات السودا تحت عيني كيف اتخلصمنها وماهو سببها وسبب شعوري يالتعب والهروب من الناس والاكتئاب الشديد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان السبب في انخفاض الوزن اتباع حمية قاسية ، فانصح بتركها والاكثار من اكل الفواكه وزيادة اوقات النوم . اما اذا لم يكن اتباع حمية فانصح بالذهاب الى طبيب مختص بالغدد وفحص هرمونات الغدة الدرقية . 1 2017-04-19 12:44:06
الدكتور معاذ صالح
طب عام
هل الرجيم او النظام الغذائي الذي تتبعينه قاسي؟؟ اذا كانت اجابتك نعم فهذا هو السبب الاساسي للتعب و الارهاق و شحوب الوجه و المضاعفات الاخرى ابدأي فورا باتباع نظام غذائي متوازن و صحي يحتوي جميع الاغذية التي يحتاجها جسمك .. تناولي الخضار و الفواكه و السوائل ، لا تحرمي جسمك من النشويات كالخبز و الأرز و غيرها 1 2017-04-18 20:19:59
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية