من فضلك اما أعاني من مشكل انخفاض مفاجئ في وزني رغم أنني أكل كثيرا دون جدوى مع ذلك وزني في الثلاث السنوات الاخيرة انخفض كثيرا كما أنني اعاني فقر الدم والعادة شهرية غير منتظمة
إجابات الأطباء على السؤال
ويمكنك عمل تحليل وظائف الغدة الدرقية بشكل مبدئي 0 2019-03-05 01:57:16
طاقم الطبي
يجب استشارة طبيب نسائية 0 2019-03-05 01:56:33
طاقم الطبي
يجب استشارة طبيب نسائية
ينصح بمراجعة طبيبة نسائية 1 2019-03-04 08:14:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بمراجعة طبيبة نسائية