في كنت ازن والان في العام سازن اليوم اذا كان وزني اقل من هل سيؤثر علي
مرحبا اريد ان اعرف في عام 2013 كنت ازن 50 والأن في هذا العام سأزن اليوم اذا كان وزني أقل من 50 هل سيؤثر علي ذالك وعمري الأن 22
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على طولك لنعرف ان كان وزنك مثالياً او لا و ليس العمر 2 2015-06-07 21:06:37
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية