عندى مشكلة الاكل فى ساعات متأخرة بسبب حكم شغلى و النوم مباشرة بعد الاكل و اعانى من دهون و انتفاخ فى منطقة البطن ف ما الحل! عمرى ٢٥ سنه وزنى٦٩ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي تناول اكلات خفيفة بعيد عن الارز و الخبز و النشويات عموما. و يجب ان يكون بين النوم و الاكل على الاكل ساعتين على الاقل. تحتاجين لتنظيم الاكل و عمل الرياضة. عليكي مراجعة الطبيب لمعرفة سبب الانتفاخ. و معالجته. 0 2017-05-13 08:56:15
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية