اسهال وقتي و متكرر بتكرار اطعمة خاصة
عند تناولي البطيخ و العدس والحليب كامل الدسم والشكلاتة و البطاطا ، أصاب بمغص شديد ثم يتبعه إسهال وقتي وينتهي الالم حينها ما هو سبب ذلك ؟ وما علاجه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انت محتاج لعمل تحاليل و فحص طبي لتحديد السبب 0 2020-05-14 10:18:06
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية