عن الادوية المنحفة متل الاورلستات هل لها تاثيرات جانبية علما ان وزني و
السلام عليكم ... سؤالي عن الادوية المنحفة متل الاورلستات هل لها تأثيرات جانبية علما ان وزني 89 وطولي 170 وعمري 26 وبرأيكم ماهو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
اورلستات بيعمل خمول عام واسهال فى بدايه استعماله....وزنك بين 75 و 80 2 2015-06-29 19:47:11
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية والوزن المناسب هو من 52 الى 60 1 2015-06-29 19:42:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية