ارجو الرد تكرما الكليسترول
عملت تحليل دم نتيجة الكليسترول =( 6.66mmol/L) الدهون الثلاثية = TRIG 0.98. نتيجة الهيموقلوبين ( 13.10) علماً اني مريضة ضغط استخدم املور ٥ التحليل كان فقط تحليل دوري وزني خلال هالسنه زاد ( ٨ كجم ) ماالافضل ؟! عمل حمية غذائية ورياضة وانقاص الوزن. او استخدام علاج مباشرة . شكراً جزيلاً
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي و زيادة النشاط البدني هما الأساس لإنقاص الوزن و التغلب المشاكل الصحية عموما ، مع ضرورة الإلتزام بالأدوية حسب الوصفة الطبية من المختص . 0 2019-11-10 08:47:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية