و طولي و وزني هل جيد ام لا
عمري20و طولي 1.63و وزني93 هل هدا جيد ام لا؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لا...يجب العمل على ريجيم غذائي عن طريق اخصائية تغذيه وبعد نزول الوزن عدة كيلوغرامات عليكي بممارسة الرياضه مرتين في اليوم كل مره لمدة ساعه على الاقل... 0 2018-02-02 21:55:53
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية