طولي و وزني فهل طبيعي
عمري17 طولي160 و وزني45 فهل هذا طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لمؤشر السمنة ال BMI انت في مرحلة الوزن المنخفض...اي اقل من الطبيعي ...لهذا بعد عمل الفحوصات اللازمة و استشارة اخصائي التغذية انت بحاجة الى زيادة سعراتك الحرارية و زيادة البنية العضلية بزيادة البروتين و التمارين الرياضية 0 2017-11-22 16:17:38
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
تعني من نقصان الوزن يجب زيادة وزنك 0 2017-11-21 23:25:14
طاقم الطبي
تعني من نقصان الوزن يجب زيادة وزنك