اعاني من نحافة غير عادية وزني و انا اريد معرفة السبب و طريقة او علاج ل
اعاني من نحافة غير عادية وزني45 و انا عمري 23 سنة اريد معرفة السبب و طريقة او علاج للنحافة شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلااا بكي عزيزتي يجب عليكي زياره الطبيب وعمل فحوصات منها هرمونات الغده الدرقيه 1 2015-09-08 08:55:45
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية