وطوليووزني كيلو فهل هكذا انا سمين ام نحيف ام ماذا
عمري17سنه وطولي165ووزني 70كيلو فهل هكذا أنا سمين أم نحيف أم ماذا؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك زيادة في الوزن، وعليك تنزيله خمسة كيلوغرامات.حاسب على أكلك ،مارس الرياضة. 1 2011-03-06 10:09:38
طاقم الطبي