وطوليووزني هل احتاج الى انقاص وزن
عمري14وطولي144ووزني33 هل احتاج الى انقاص وزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا، يجب العمل على زيادة وزنك. 0 2016-05-28 08:08:36
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
لا، يجب العمل على زيادة وزنك.