٢١ وزني ٥٠ كيلو جسمي ضعيف جدا واحتاج للسمنة فما لحل و
عمري ٢١ سنة وزني ٥٠ كيلو جسمي ضعيف جدا واحتاج للسمنة فما لحل وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-12-25 23:20:15
طاقم الطبي