طولي ماهو الوزن المناسب
عمري 31 طولي 1.69ماهو الوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 69 كغم و بشكل عام ينصح بأن يكون 53 كغم كحد أدنى إلى 71 كغم كحد أقصى 0 2018-04-12 11:13:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك المثالي (60-70) كيلو 0 2018-04-03 09:11:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي (60-70) كيلو