وزني وطولي هل طبيعي
عمري 19 وزني 75 وطولي 165.. هل هذا طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عندك بعض الوزن الزائد عن المثالي ولكن إذا كان هذا الوزن مجتمع فقط في البطن قد يسبب لك ضيق ف تحتاجين الي خسارته 0 2017-06-08 22:13:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية