عمرى وزنى وطولى ليس لدى شراهة في الاكل تكاد معدومة حبوب فتح شهية تسبب
عمرى 26وزنى 50وطولى 168ليس لدى شراهة في الاكل تكاد معدومة حبوب فتح شهية تسبب في خفقان للقلب لدي واخد في حديددكيف ازيد وزنى وهل الماء يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك باجراء تحاليل لمعرفة سبب النحافة , مثل مشاكل في امتصاص الغذاء او سوء في الهضم او جرثومة المعدة او نشاط في الغدة الدرقية و غيرها... بالنسبة لضعف الشهية انصحك بتناول 5-6 وجبات صغيرة بدل 1-2 وجبة كبيرة , و اضافة الاطعمة المغذية مثل اللوز و لجوز التمر الزبيب استبدال السوائل مثل الشاي والقهوة و الماء بالعصائر الطازجة ... 1 2013-08-28 06:26:51
طاقم الطبي