عمرها طولها و وزنها kg عملت رجيم حتى تضعف و لعبت رياضه بس ماكو فايده و
فتاة عمرها 19سنه طولها 156 و وزنها 54kg عملت رجيم حتى تضعف و لعبت رياضه بس ماكو فايده .. و هي عندها عرض في منطقه الحوض ..شنو المطلوب تسويها حتى تضعف منطقه الحوض و يقل وزنها؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنها مثالي وتكوين الجسم لا يمكن تغييره لأنه يعتمد على الوراثة، طالما أن وزنها مثالي ينصح فقط بالمحافظة عليه 0 2015-10-03 18:23:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية