عمرري12 سنه ويوزني 95ك وطولي162سم هل انا محتاج اخس ولا لا ولو نعم يبقي هاخس كام كيلو وعلي فكر انا ذكر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لا بد من إنقاص الوزن - يجب أن تنقص وزنك قدر المستطاع - إبدأ الآن بطريقة صحية لتحافظ على صحتك فما زلت صغيرا . 0 2019-05-22 08:06:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية