عمر وطولها ١٤٨ ماهو الوزن المناسب لها وما الوزن اللذي لا يجب ان تقل عن
عمر اختي 15 وطولها ١٤٨ ماهو الوزن المناسب لها ؟ وما الوزن اللذي لا يجب ان تقل عنه وما الوزن اللذي يجب ان لا تزيد عنه
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي للعمر و الطول = 43 كغم ، وزن 36 كغم كحد أدنى و 53 كغم كحد أقصى 0 2018-06-21 07:32:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية