علاج النقرس و
علاج النقرس وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي المناسب يساعد على تخفيف حدة الألم والنوبات التى تنتج عن ارتفاع حمض البوليك في الدم 0 2017-07-30 10:48:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يوجد نظام غذائي مناسب للنقرص ولكن ليس علاج 0 2017-07-30 10:47:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية