عل شرب الزنجبيل و القرفة يوميا له تأثير سلبي ع الجسم ، مع العلم اني اشربهم اهر اليوم لتسريع عملية الايض و شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لهم تأثير سلبي ولكن الإعتدال مطلوب 2 2015-08-25 20:00:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ليس لهم تأثير سلبي ولكن الإعتدال مطلوب