عايزة نظام غذائى لاتخلص من النحافه
عايزة نظام غذائى لاتخلص من النحافه 20سنة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على السوائل الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات والعصائر والتمر والحليب مع الفواكه والتمر 0 2015-07-01 04:54:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية