عاوز حل للنحافة بس ياريت يكون حل سريع ولا يوجد منه اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد أولاً من عدم وجود سبب طبي يسبب النحافة. زيادة الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي خاص بإحتياجاتك، وستحتاج بعض الوقت اذا اتبعت طريقة صحية. ابتعد عن استخدام الادوية والفيتامينات. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي لك. 3 2016-08-19 17:31:27
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية