عاوز اعمل تخسيس وعندى الدهون فى البطن وعلى الصدر وعاوز طريقة للتخسيس علما الوزن 90 الطول 174
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة ويمكنك الاستفادة من مدرب ليرشدك للتمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن من منطقة الصدر والبطن. خسارة الوزن تحتاج الوقت، وخسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاود كسب ما فقدت من وزن. من المهم استشارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 2 2016-05-20 22:11:53
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية