ابي رجيم وتمارين رياضيه مفيده ومجربه
طولي ١٦٠ ووزني ٨٥ وكبر غير طبيعي في البطن ومنطقه الصدر وسبب لي احراج كثير
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي يركز على الخضروات و الحبوب الكاملة و شرب كمية كافية من الماء اضافة الى زيادة النشاط البدني سيساعدك . 2 2020-12-26 20:42:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية