طولي ووزني هل انا ضعيف ام انني ب وماهو الحل في رايكم مع العلم اشعر دائ
طولي 1.72 ووزني 55 هل انا ضعيف ام انني بخير وماهو الحل في رايكم مع العلم اشعر دائما بالضعف والجهد في اوقات الراحة بلا عمل وهل الاعشاب الطبيعية لزيادة الوزن وكدا الادوية مامونة
إجابات الأطباء على السؤال
عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه 0 2017-06-24 03:58:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لزيادة الوزن عليك بالتالى تناول الطعام بشكل منتظم 6ل8 وجبات باليوم علي أن تبدأ بالفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة من كل نوع وتفرم بالخلاط وتؤخذ يوميا 0 2017-06-24 03:58:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية