طولي ووزني كغ ولا استطيع زيادة وزني من ذالك فشهيتي للطعام قليلة جدا
طولي 171 ووزني 58 كغ ولا استطيع زيادة وزني اكثر من ذالك فشهيتي للطعام قليلة جدا
إجابات الأطباء على السؤال
علاج فقدان الشهيه العصبي يعتمد علاج هذا المرض على عدد من التدابير التي تهدف الى استعادة الوزن الطبيعي للجسم وضبط سلوكيات تناول الطعام ومنها : - زيادة النشاط الاجتماعي . العلاج النفسي لتطوير استراتيجيات سلوكية لاستعادة الوزن الصحي للمُصاب مساعدة الشخص على استعادة ثته بنفسه وبشكل جسمه اتباع نظام غذائي صحي مناسب لاحتياجاته لتعويض اي نقص في العناصر المهمة للجسم العلاج بالعقاقير الدوائية المُضادة للاكتئاب والقلق المرافقين للاصابة بفقد الشهية . الادخال للمستشفى في الحالات المزمنة والتغذية عن طريق انابيب انفية معدية ،. ،. ،. 0 2017-12-25 23:21:32
طاقم الطبي