وزن مناسب والطول مناسب للجسم
طولي 151ووزني 63 احتاج نظام غذائي منساب ورياضه مناسبه لا اعاني اي امراض اخرى تعيقني اريد ان يكون وزني مناسب لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
عند مقارنة وزنك مع طولك يتبين لديك زيادة وزن لان مؤشر كتلة الجسم لديك(الوزن/الطول^٢) = 27.6 لذا فان الحد الأعلى الطبيعي من وزنك 56.5 كغم لذا ينبغي مراجعة أخصائية تغذية والمتابعة معها لاجراء فحص مكونات الجسم ومعرفة نسبة الدهون والعضل وكم مقدار النزول المطلوب من الدهون 1 2023-06-08 08:29:05
د. emi spice27 yahoocom
طب عام