طولي ووزني هل هومناسب ام لا
طولي 172ووزني75 هل هومناسب ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
70 كيلو غرام تقريباً هو وزن مناسب لطولك عزيزتي اكثر من ذلك يصبح وزنك أعلى من الطبيعي 2 2015-05-14 15:16:37
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية