طولي وزني كم الوزن الاساسي المناسب للطول والعمر
طولي 162 وزني 86 عمري 30السؤال كم الوزن الأساسي المناسب للطول والعمر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
المناسب(بناءا على وزنك الحالي) 67 كغم المثالي 61 كغم المنصوح بشكل عام 49 كغم كحد ادنى و 65 كغم كحد أقصى 0 2018-04-22 08:18:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك المثالي 59- 65 كيلو 0 2018-04-22 06:46:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي 59- 65 كيلو
تعليقات الزائرين
عصام ابراهيم عصام ابراهيم
طوال 163سم وزنى 102كجرام عمرى 48عام المفروض وزنى يكون اد أية