طوله سم ووزنه كيف يخسر الوزن الزائد للتخلص من الكرش مع العلم انه لا يا
مرحبا . أخي طوله 180سم ووزنه 98 .... كيف يخسر الوزن الزائد للتخلص من الكرش مع العلم أنه لا يأكل أي لقمة بعد الساعة 7مساءاً
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 1 2017-11-26 22:29:24
طاقم الطبي