طريقة تعديل السكر دون انسولين
إجابات الأطباء على السؤال
اذا الطبيب وصف لك ابر الانسولين فلا يوجد بديل عنها، بالإضافة الى ضرورة تنظيم الوجبات بما يتناسب مع جرعات الانسولين. 0 2016-04-25 15:26:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية