طبيبي العزيز اهاني من السمنة و اريد الحمل ان تنصحني برجيم لان وعدت نفس
طبيبي العزيز.. اهاني من السمنة و اريد الحمل .. ارجو ان تنصحني برجيم لان وعدت نفسي ان اتغير وزني 110 كع و طولي 165
إجابات الأطباء على السؤال
توجد طرق غذائيه كثيره تابع واتس اب 2 2015-06-15 18:08:55
طاقم الطبي
توجد طرق غذائيه كثيره تابع واتس اب