صديقتي تشتكي من تعب الوزن السن الطول خمول وكسل وتعب
صديقتي تشتكي من تعب الوزن 83 السن 32 الطول 165,خمول وكسل وتعب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عدة اسباب للكسل اول شي وزنها زيادة 20 كيلو و ثاني شي ممكن يكون في كسل في الغدة الدرقية او نقص حديد او فيتامينات من الجسم يفضل ان تراجعي اخصائي التغذية و طلب التحاليل اللازمة لخسارة الوزن و لمعرفة سبب التعب والكسل 0 2014-01-06 14:31:41
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية