انا طولي ووزني اعاني من فقدان شهية دائم وتزداد من فترة لاخرى مع خمول و
انا فتاة عمري 20 سنة طولي 163 ووزني 49 اعاني من فقدان شهية دائم، وتزداد من فترة لاخرى مع خمول وكثرة النوم وقلة شرب الماء،بماذا تشخصونني؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر 1 2017-06-29 06:03:33
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي