انا ٣٤ اعاني من وجع الجسم وضعف الجسم و نقص الوزن ونحافه
انا عمري ٣٤ سنه اعاني من وجع الجسم وضعف الجسم و نقص الوزن ونحافه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 1 2017-09-13 06:03:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي