الزياده بالوزن بالمنطقه العلويه
سلام عليكم صباح الخيير المشكله اللي عندي بالخصر والثدي والبطن زياده عن جسمي وابي حل لانقاصهم
إجابات الأطباء على السؤال
اقطعي النشويات في اليوم غير قطعة عيش صباحا .. و اجمعي وجباتك في ٨ ساعات يوميا فقط .. اعملي تمرينات موضعيه للجزء العلوي .. 0 2020-06-23 21:44:30
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية