اعاني من ضعف في الوزن
منذ 3 سنوات كنت اعالج حب الشباب واشرب دواء وخسرت وزني ومند دللك لم ازداد اصبحت ضعيفة جدا ولست بصحة جيدة والان اريد ان اعود كما كنت ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لزيادة الوزن وتناول مكملات غذائية وممارسة تمارين العضل 0 2020-12-16 12:44:27
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية