عندي مشكله وهي ان منطقة الارداف عريضه ومسببه لي احراج
سلام عليكم عندي مشكله وهي ان منطقة الارداف عريضه ومسببه لي احراج ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إن كنت تعاني من السمنة في منطقة الأرداف فتجنب منتجات الأجبان والألبان كاملة الدسم وأكثر من تناول الفواكه الغنية بفيتامين ج ومضادات الأكسدة. احرص على المشي مدة لا تقل عن 45دقيقة 5 أيام في الأسبوع على الأقل. و ممارسة التمارين الخاصة بالافخاد والارداف 1 2013-10-09 15:08:56
طاقم الطبي