ابغى نصائح ايش امنع من الاكل وايش اكل وكم المده الي بنقص فيها
زياده في الوزن..الجدول هذا كويس؟ وكم لازم يكون وزني
الملفات المرفقة:
E91A0B10-B4E8-442E-BA88-CB1503148420
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب ٤٥-٦٠ ، ما ينصح به هو اتباع نظام غذائي صحي متكامل يحدد فرديا بناءا على التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-05-30 12:13:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية