زيادة مفرطه فالوزن وكيف اتخلص منها
السلام عليكم انا اعاني من زياده الوزن بحيث وصلت تقريبا ١١٠ وانا لسا ٢٠ سنه ايش المفروض اعمل عشان ينزل وزني وايش الاضرار لو مانزلت وكم الوزن الطبيعي علما بأن طولي تقريبا ١٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الطبيعي من ٦٥ الي ٦٨ كيلو يفضل تقليل الاكل ككميات للنصف شرب مياه بكميات كافيه ممارسة تمارين رياضيه 1 2022-04-14 22:26:55
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية