السمنة ومشاكلها وضغط الدم المزمن
زيادة وزن وعند اخذ المنحف كيتو للامراض المزمنة نزلت عشرة كيلو ولكن العلبة الثانية توقف النزول
إجابات الأطباء على السؤال
المنحف وحده ليس كافي لابد من متابعة اخصاءي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على النزول إلي الوزن المناسب 2 2020-04-30 22:45:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية