زيادة في حجم الكرش وسمكه وانتفاخ مما ادى في عدم نحت الخصر
إجابات الأطباء على السؤال
بعض الحالات ببخسر ه عن طريق حميه غذائيه و رياضه و بعض الأشخاص بيكون بدهم ينحتو على جهاز كل حاله تختلف لازم تزور أخصائي تغذيه يأخذ قياسات و يساعدك ع الطريقه الصح بدون أضرار . 0 2019-01-06 16:47:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كم العمر ؟! و يعتمد على مناطق تمركز الدهون 0 2019-01-06 16:45:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية