رزقت بمولود عانى من الوزن الزائد ٤.٥ كيلو بسبب ارتفاع سكر الام ..لديه انتفاخ في الخد والرقبه الايسر ..اخبروني انه تجمع للدهون.. ماسببها؟ ..
إجابات الأطباء على السؤال
السبب هو إرتفاع سكر الدم و عدم السيطرة عليه خلال الحمل ما أثر سلبيا على المولود . 0 2019-06-19 11:41:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزن زائد والدهون متوزعه على جسم الرضيع بسبب سكر الحمل يحتاج مراقبة السكر حتى لاينخفض وارضاعه بانتظام 0 2019-06-17 22:41:55
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة