دواء يسمن خلال فترة الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
احذري الأدوية مع الرضاعه لانها تؤثر علي البيبي اعملي تحاليل و نظام غذائي مع متخصص 0 2019-02-08 17:01:55
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
غالبا ممنوع حتى ما ينتقل لطفل عن طريق الحليب 0 2019-01-20 19:20:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية