لو سمحت ما رايك بعمليه التكميم عن عمر وهل تنصح بها
دكتور لو سمحت ما رايك بعمليه التكميم عن عمر 43 وهل تنصح بها ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الوزن عطيني معلومات اكتر عن الوزن و الحالة الصحية 1 2016-02-17 16:51:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية