ماهي المذة التي تنصح بها لزيادة ٧كيلوا بحبوب الخميرة؟ وهل من اظرار لها؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخميرة هي مصدر جيد للفيتامينات و الاملاح المعدنية المفيدة للجسم, لا يمكنك زيادة اكثر من نصف كيلو بالاسبوع مع حبوب الخميرة و اتباع نظام غذائي غني و ممارسة بعض التمارين الخاصة لزيادة الوزن 0 2014-03-05 14:19:30
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية