ابي سالك هل بدلة الساونا لها ضرر على الجسم
دكتور ابي سألك هل بدلة الساونا لها ضرر على الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
للحصول علي بشرة جميلة نضرة دون آثار جانبية يجب عليك الاقلال من تناول الشاي والقهوة والاملاح والمشروبات الغازية والسكريات وانصحك بشرب كميه كافية من الماء وتناول الخضروات الخضراء والفواكه وتناول سمك السلمون والتونة والمكسرات والبصل والثوم من اجل البشرة. اما الساونا تعمل علي نضارة البشرة لكن بعد نهاية الفترة يرجع لون البشرة بصورة داكنة اكثر من اللون الطبيعي. 2 2015-09-02 21:58:25
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية