حف وزني شحوم وتكرس على المبايض المساعده وهل حبوب منظم السكر بانكومين ج
السلام عليكم أريد أنحف وزني 83 ولدي شحوم وتكرس على المبايض ارجو المساعده وهل حبوب منظم السكر بانكومين 850 جيده
إجابات الأطباء على السؤال
جميع الأدوية لها اضرار جانبيه خطيره يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-04-24 10:16:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية