حبوب سنتروم تزيدالوزن ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
هي عبارة عن فيتامينات، تساعد في فتح الشهية. 3 2016-02-23 15:42:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
س س
لدي التهابات مزمنة بالأذن وضعف في السمع وبعد فحصها من طبيب الطواري ابلغني بوجود التهاب حاد في الأذن الوسطى وعمل لي موعد في عيادة الأذن بعد 5 أشهر ووصف لي مكمل غذائي (سنتروم مع لوتين 100 كبسولة) حبة واحدة يومياً ، ولكن لم يحدد مدة الإستخدام س١/ متى يجب التوقف عن استخدامه س٢/ عند إنتهاء الكمية قبل مقابلة طبيب الأذن هل يجب إعادة صرف العلاج ومواصلة استخدامة ؟ ** علماً بأنني استخدم العلاج يوميا منذ شهرين لكن للأسف الالتهاب والطنين والدوخة والآم الأذن مستمرة حتى اللحظة ولايوجد تحسن